. الجراد -->

اعلان وسط المواضيع1

الجراد

الجراد

الجراد :

هي حشرات يوجد منها ما يزيد على 20000 نوع في العالم و يعتبر الجراد نوع من حشرات الجنادب التي تمتلك أرجلا خلفية قوية تساعدها على القفز . و طول الجرادة الناضجة يتراوح بين 3 إلى 13 سم ، و ينقسم جسمها إلى : رأس - صدر - بطن (مقسم 11 قطعة) - ستة أرجل .

هل أكل الجراد آمن ؟

نعم أكل الجراد آمن ، لقول الرسول صلى الله عليه وسلم : (( أُحلِّت لنا ميتتان ودمانِ ، فأما الميتتان ، فالجراد و الحوت،  و أنا الدَّمَان ، فالكَبِد والطِّحال )) .

وهل له فوائد ؟

نعم فهو يعمل على تنشيط الجسم ، لأنه يتغذى على أغلب الأشجار و النباتات العطرية و الطبية ، و التي بها فوائد صحية ، كما يساعد في علاج مرض الروماتيز و ألم الظهر و تأخر النمو لدى الأطفال ، و هو غني بالبروتين بنسبة 62 بالمئة ، و الدهون 17 بالمئة .
logo
نسعى دوما جاهدين للتحسن والتقدم وليس ما تراه هو حدودنا! ونحن نقدر كثيرا زوارنا وآراؤهم فإن كان لديك أي اقتراح أو نصيحة نستطيع بنائها أو ما إلى ذلك يمكنك مشاركتنا كل ما في ذهنك من خلال تعليق أو الإتصال بنا .
  • Facebook
  • اشترك في بريدنا الالكتروني

    منشورات مشابهة

    اظهار التعليقات
    اخفاء التعليقات

    1 رد علي "الجراد"

    1. شركة مكافحة النمل الابيض بمكة
      ان كنت تريد القضاء بصورة نهائية على النمل الابيض نحن شركة مكافحة النمل الابيض بمكة عليك الاستعانة بها من اجل ان تساعدك في القضاء على النمل الابيض و جميع الحشرات في منزلك فأتصل بنا الان للحصول على مكافحة النمل الابيض بمكة او مكافحة قوارض بمكة و تأكد من حصولك على افضل النتائج
      مكافحة قوارض بمكة
      http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

      ردحذف

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع1

    اعلان وسط المواضيع2

    اعلان اخر المواضيع