. الفول السوداني -->

اعلان وسط المواضيع1

الفول السوداني

الفول السوداني

الفول السوداني :

يعتبر الفول السوداني أحد أنواع البقوليات على الرغم من أنّ معظم الناس يعتبرونه من المكسرات .
فوائد الفول السوداني :
  1. تعزيز صحة القلب والشرايين .
  2. وقاية الجسم من السرطان .
  3. حماية الجلد وتعزيز صحته .
  4. خفض ضغط الدم .
  5. تعزيز عمل الدماغ والقدرات العقلية  .
أضرار الفول السوداني :
على الرغم من فوائد الفول السوداني إلا أنه مصدر عالي للدهون التي إن تم تناولها بشكل غير صحيح وبكميات عالية قد تعود بالضرر على الصحة .

زيت الفول السوداني :

يعدّ زيت الفول السوداني من الزيوت النباتيّة التي تُستخرج من بذور الفول السوداني ، تختلف أنواعه وِفق طريقة تصنيعه ، ومن أهم أنواعه ما يأتي :
  1. زيت الفول السوداني المكرر : يتم تكرير الزيت وإزالة الرائحة واللون وإزالة المواد المسببة للحساسية ، لذلك يعتبر هذا النوع آمنًا للأشخاص الذين يعانون من حساسية الفول السوداني.
  2. زيت الفول السوداني المعصور على البارد : حيث يستخرج الزيت بالضغط على حبوب الفول السوداني دون تعريضه لدرجات حرارة عالية ، وهذا يساهم في الحفاظ على العناصر الغذائية والنكهة ، لإعطاء بعض الأطباق نكهة مميزة.
  3. زيت الفول السوداني Gourmet :  يعتبر هذا النوع من الزيوت المتخصصة ومن الأنواع المميزة للزيوت. يتم تحميص الحبوب لإعطاء الزيت نكهة وكثافة أفضل من الزيت المكرر. يمكن إضافته للعديد من الأطباق مثل البطاطس المقلية.
  4. خليط زيت الفول السوداني : حيث يتم خلط زيت الفول السوداني مع زيوت أخرى مماثلة في النكهة وبتكلفة أقل ، مثل زيت فول الصويا ، ويباع هذا الزيت بأسعار منخفضة ويستخدم للقلي.

logo
نسعى دوما جاهدين للتحسن والتقدم وليس ما تراه هو حدودنا! ونحن نقدر كثيرا زوارنا وآراؤهم فإن كان لديك أي اقتراح أو نصيحة نستطيع بنائها أو ما إلى ذلك يمكنك مشاركتنا كل ما في ذهنك من خلال تعليق أو الإتصال بنا .
  • Facebook
  • اشترك في بريدنا الالكتروني

    منشورات مشابهة

    لا توجد مواضيع أخرى في هذه الفئة.
    اظهار التعليقات
    اخفاء التعليقات

    0 تعليقات على "الفول السوداني"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع1

    اعلان وسط المواضيع2

    اعلان اخر المواضيع